Search

فئات المنتجات
اتصل بنا

شركة هويتشي الصناعية المحدودة للتنمية

إضافة: 2 المنطقة الصناعية ليكانج، شارع شيتان، شيجينج، مقاطعة بيايون، الصين قوانغتشو 510430

اتصل بنا:

كريس: + 86-13922459592 chris@huichiglass.com

موكيل: + 86-18922173106 mukial@huichiglass.com

هاتف: + 86-20-36499996 فاكس: + 86-20-36492206

موقع ويب:www.huichipdlc.com، www.huichiglass.com

مقدمة زجاج
Mar 21, 2017

مميزة

سلامة

عند الزجاج من الأضرار الخارجية، سوف تكون مشابهة لقرص العسل منفرجة كسر صغيرة تحت الأنقاض الجسيمات، ليس من السهل أن يسبب خطورة الضرر لجسم الإنسان.

قوة عالية

سمك نفس قوة تأثير الزجاج 3 إلى 5 إضعاف الزجاج العادي، وهو قوة الانحناء 3 إلى 5 إضعاف الزجاج العادي.

الثبات الحراري

خفف من الزجاج الجيد الثبات الحراري، ويمكن أن تحمل درجة الحرارة الفرق هو 3 مرات على الزجاج العادي، ويمكن أن تحمل 300 الفرق في درجة الحرارة ℃.

ميزة

الأول هو أن قوة من الزجاج العادي لتحسين عدة مرات، منحنية.

والثاني هو الاستخدام للسلامة، وقدرته على التحمل زيادة تحسين الطابع الهش، حتى ولو كان تدمير الزجاج لا زاوية صغيرة من قطع صغيرة، الأضرار التي لحقت بجسم الإنسان تقلص إلى حد كبير. خفف تبريد وتبريد خصائص الزجاج من الزجاج العادي 3 إلى 5 إضعاف الزيادة، عموما يمكن أن تحمل أكثر من 250 درجة للتغيرات في درجات الحرارة، لمنع تكسير الحراري له تأثير كبير. نوع من الزجاج السلامة. لحماية المباني المرتفعة لتوفير المواد المؤهلة للأمن.

العيوب

خفف من الزجاج العيوب:

1-خفف من الزجاج يمكن لم يعد قص، ومعالجته، فقط في الصلب قبل تجهيز الشكل المطلوب للزجاج، وتجهيز ثم الصلب.

على الرغم من أن قوة الزجاج أقوى من الزجاج العادي، ولكن خفف من الزجاج وقد فجر تمزق الخاصة به، وليس هناك إمكانية أن العادية فجر الزجاج.

3-سطح الزجاج المقسي ستكون متفاوتة (الرياح بقعة)، مع ترقق سمك طفيفة. السبب ترقق للزجاج في هوت-تذوب تليين، بعد ريح قوية للتبريد بسرعة، حيث أن الزجاج داخل الفجوة كريستال يصبح أصغر، يصبح الضغط أكبر، وبالتالي فإن الزجاج بعد الصلب من الفولاذ قبل رقيقة. الظروف العادية 4 ~ زجاج 6 مم من الفولاذ بعد رقيق 0.2 ~ 0.8 ملم، 8 ~ الزجاج عيار 20 ملم في الفولاذ بعد 0.9 رقيق ~ 1.8 مم. لا يمكنك مدى معينة يتحدد وفقا للمعدات، وهو الزجاج مرآة للأسباب.

4-عن طريق الفرن الصلب (الفولاذ المادية) بعد تشييد الزجاج المسطح، يكون هناك تشوه، الدرجة التشوه بالمعدات والموظفين التقنيين عملية القرار. إلى حد معين، وتؤثر تأثير زخرفي (باستثناء الاحتياجات الخاصة).

إعداد

خفف من الزجاج من الزجاج انلينغ العادية أولاً قطع إلى الحجم المطلوب، ثم تسخينها إلى مقربة من تليين نقطة من حوالي 700 درجة، وثم بسرعة وبشكل متساو تبريد والحصول على (عادة 5-6 ملم زجاج في درجة حرارة 700 درجة عالية تدفئة حوالي 240 ثانية، التبريد حوالي 150 ثانية.8-10 ملم الزجاج في درجة حرارة 700 درجة عالية تدفئة حوالي 500 ثانية ، حوالي 300 ثانية باختصار، باختصار، وفقا لسمك مختلفة من الزجاج، اختر للحرارة وقت التبريد يختلف أيضا). بعد معالجة الصلب على سطح الزجاج على شكل إجهاد ضاغطة موحدة، بينما تشكيل الداخلية من إجهاد الشد، حتى أنه يمكن تحسين قوة الانحناء وتأثير الزجاج، القوة حوالي أربع مرات أكثر من الزجاج انلينغ العادية. وقد تم التعامل مع زجاج مقسي جيدة، لا يمكن معالجة أي قطع وطحن وغيرها أو التالفة، خلاف ذلك فإنه سوف يكون سبب الضرر بالتساوي ضغط الإجهاد و andquot; bone.andquot مكسورة؛



تصنيف

بالشكل

ينقسم إلى الزجاج المسطح الزجاج ومنحنية الزجاج بالشكل.

شقة العام خفف من الزجاج سمك 11,12,15,19 ملم وأنواع أخرى 12 من سطح خفف من الزجاج سمك 11,15,19 ملم وأخرى 8 أنواع من معالجة محددة بعد السمك يعتمد على الشركات المصنعة للمعدات والتكنولوجيا. لكن السطح المنحنى (أي، منحنى الصلب) وقد خفف من الزجاج انحناء أكبر تحد لكل سمك. هذا عادة R R نصف قطرها.

2-خفف من الزجاج حسب مظهره ينقسم إلى الصلب المسطح والصلب الانحناء.

3-خفف من الزجاج وفقا لها التسطيح ينقسم إلى: منتجات ممتازة، والمنتجات المؤهلة. الزجاج السلع الفاخرة لزجاج السيارات؛ المنتجات المؤهلة للزخرفة المعمارية.

حسب الحرف

يعرف أيضا باسم مروي ⒈ المادية خفف من الزجاج، الزجاج. فمن الزجاج المسطح العادي في تسخين الفرن تسخين للزجاج تليين درجة الحرارة (600 ℃)، على مقربة من خلال تشوه الخاصة به القضاء على الضغوط الداخلية، ومن ثم إزالة الزجاج من الفرن ومن ثم على فوهة طويلة ارتفاع ضغط الهواء البارد تهب الزجاج كلا الجانبين، وذلك لأنه بسرعة وبشكل متساو تبريده إلى درجة حرارة الغرفة، يمكنك إنتاج الزجاج. الزجاج في التوترات الداخلية، وتحدث حالة الضغط الخارجي من الإجهاد، والأضرار المحلية مرة واحدة، سوف يكون هناك الإفراج عن الإجهاد، وكسر الزجاج إلى قطع عديدة، هذه القطع الصغيرة دون حواف حادة وزوايا، ليس من السهل أن تؤذي.

⒉ الزجاج الكيميائية عن طريق تغيير التركيب الكيميائي لسطح الزجاج تحسين قوة الزجاج، التطبيق العام لأسلوب التبادل الأيوني للصلب. لي + التبادل الأيوني هو تشكيل طبقة على السطح لي + طبقة التبادل الأيوني، ولي + طبقة التبادل الأيوني تتشكل على سطح لي + طبقة التبادل الأيوني بإضافة Na + أو K + أيونات الطبقة السطحية الزجاج للي + أيونات الليثيوم في (لي +) الملح في حالة منصهرة، معامل التوسع أقل من Na + , K + الأيونات، التي في عملية التبريد الناجم عن تقلص الخارجي من انكماش الداخلية الصغيرة أكبر، عندما يبرد إلى درجة حرارة الغرفة، سوف يكون الزجاج في الطبقة الداخلية من التوتر، والدولة، والضغط الخارجي أثره مشابهة للزجاج المادية.

وفقا لدرجة الفولاذ

⒈ خفف من الزجاج: الصلب درجة = 2 ~ 4N/سم، والزجاج ستارة الجدار خفف من الزجاج التوتر السطحي α ≥ 95Mpa؛

شبه الزجاج ⒉: الصلب درجة = 2N/سم، والزجاج ستارة الجدار شبه الزجاج التوتر السطحي 24Mpa ≤ α ≤ 69Mpa؛

⒊ سوبر المحصنة الزجاج: درجة من ستيلاندجت؛ 4N/سم.

تطبيقات

الزجاج الصلب المسطحة، والمنحنى سلامة زجاج. يستخدم على نطاق واسع في بناء ناطحة سحاب الأبواب والنوافذ، ستائر زجاج الجدار، الزجاج قسم داخلي، والإضاءة في السقف، ومشاهدة المعالم السياحية قناة مصعد، الأثاث، والسور الزجاج وهلم جرا. ويمكن استخدام الزجاج عادة في الصناعات التالية:

⒈ البناء، بناء قوالب، صناعة الديكور (مثال: الأبواب والنوافذ والجدران الستار، الديكور، إلخ.)

أثاث ⒉ صناعة (الزجاج البن الجدول، الأثاث، إلخ.)

الجهاز ⒊ صناعة (التلفزيون والفرن، وتكييف الهواء، وثلاجة ومنتجات أخرى)

⒋ للإلكترونيات، صناعة الصك (الهواتف النقالة، MP3، MP4، والساعات والساعات وغيرها من المنتجات الرقمية)

⒌ صناعة السيارات (سيارات الزجاج الأمامي، إلخ.)

⒍ صناعة الضروريات اليومية (المجلس قطع الزجاج، إلخ.)

⒎ الصناعة الخاصة (الاستخدام العسكري للزجاج)

كما خفف من الزجاج المكسور، سيتم قطع الحطام إلى جزيئات صغيرة حتى ولا أي عالمية مثل الزجاج زوايا حادة، التي تعرف باسم سلامة الزجاج وتستخدم على نطاق واسع في السيارات والديكور الداخلي ونوافذ شاهقة.

أسلوب الطوارئ

جودة

الزجاج هو زجاج انلينغ العادي أولاً قطع إلى الحجم المطلوب، وتسخينها ثم إغلاق إلى تليين نقطة، وثم يبرد بسرعة وبشكل متساو للحصول على. بعد العلاج الصلب من سطح الزجاج على شكل إجهاد ضاغطة موحدة، بينما تشكيل الداخلية من إجهاد الشد، حتى أنه يمكن تحسين أداء الزجاج إلى حد كبير، قوة الشد هو أكثر من 3 مرات هذا الأخير، الأثر أكثر من 5 مرات هذا الأخير.

هو هذه الميزة خصائص الإجهاد من تحديد هوية حقيقية ووهمية الزجاج رمز مهم،، خفف من الزجاج يمكن أن يكون من خلال الضوء المستقطبة في الجانب الزجاج الحافة لترى لون المشارب وفي مراقبة سطح الزجاج، يمكنك أن ترى أن البقع فيما أبيض وأسود. يمكن الاطلاع على المستقطبات في عدسة الكاميرا أو النظارات، ومراعاة تعديل مصدر الضوء، حتى أسهل لمراقبة.

كل قطعة من الزجاج بشهادة ج 3 مارك.

فجر العيوب

خفف من الزجاج في الغياب قوة خارجية ميكانيكية مباشرة وقعت تحت التلقائي انفجر هو الزجاج يسمى فجر، وفقا للخبرة في مجال صناعة، خفف من الزجاج العادي التفجير معدل من 1 إلى 3 في الألف أو نحو ذلك. فجر واحدة من الخصائص المتأصلة للزجاج.

التوسع في الأسباب فجر كثير، لخص ببساطة ما يلي:

① أثر عيوب نوعية الزجاج

أ، هناك الحجارة في الزجاج، والشوائب، فقاعات: هي خفف من الزجاج من الشوائب الزجاج ضعيفة، ولكن أيضا التشديد على التركيز. على وجه الخصوص، إذا كان الحجر في منطقة الشد الزجاج عامل مهم يؤدي إلى انفجار.

الحجر موجود في الزجاج ومعامل التوسع مختلفة من الجسم الزجاج. تركيز الإجهاد في منطقة صدع حول الحجر بعد الزجاج تزداد أضعافاً مضاعفة. عندما يكون معامل التوسع الحجر أقل من الزجاج، الإجهاد عرضية حول الحجر في الحالة التوتر. نشر الكراك المصاحب للحجارة من المرجح أن يحدث.

ب من الزجاج يحتوي على بلورات كبريتيد النيكل

تضمينات كبريتيد النيكل موجودة عموما في مجالات البلورية الصغيرة التي يبلغ قطرها 0.1-2 مم. المظهر معدني، هذه الكائنات المتنوعة هي Ni3S2, Ni7S6 وني-XS، حيث X = 0-0.07. المرحلة Ni1-XS فقط هو السبب الرئيسي للخبز عفوية من الزجاج.

شيكل النظرية المعروفة في 379. ج، هناك مرحلة الانتقال عملية، من حالة ارتفاع درجة حرارة النظام α-شيكل سداسية في درجة حرارة منخفضة الدولة عملية النظام الثلاثي β-شيكل، مصحوبة بتوسيع حجم 2.38%. يتم الاحتفاظ بهذا الهيكل في درجة حرارة الغرفة. إذا كان يتم تسخين الزجاج في وقت لاحق، قد يحدث انتقال الحالة α β سريعاً. إذا كان سوف يسبب هذه الأنقاض في الزجاج خفف من الضغوط الداخلية، التوسع في حجم الاندفاع العفوي. إذا لم يكن هناك الدول المستقلة حديثا في درجة حرارة الغرفة، بعد عدة سنوات، عدة أشهر ببطء سيتغير إلى الدولة بيتا، وفي هذه المرحلة عملية التغيير ببطء زيادة الحجم قد لا تسبب تمزق داخلي.

ج، على سطح الزجاج بسبب عملية المعالجة أو غير لائق بسبب الخدوش والفم المقلية وحافة الاندفاع الشديد وعيوب أخرى، من السهل يؤدي تركيز الإجهاد أو تؤدي إلى الزجاج فجر.

② التوزيع غير المتكافئ للإجهاد في خفف من الزجاج، الإزاحة

التدرج درجة الحرارة من الزجاج في اتجاه السمك الزجاج أثناء التسخين أو التبريد غير موحدة وغير متناظرة. حيث أن الميل لازدهار المنتجات، وبعض في عندما الباردة andquot; burst.andquot الرياح؛ إذا كان يتم إزاحة منطقة الشد إلى جانب واحد من المادة أو الإزاحة إلى السطح، هو فجر الزجاج.

③ درجة الصلب، والتجربة أثبتت أنه عندما درجة الصلب إلى 1/سم عند عدد من الانفجار الذاتي تصل إلى 20 في المائة إلى 25 في المائة. هذا يدل على أنه كلما زاد الضغط كلما زادت درجة الاستدقاق، كلما زاد مقدار الانفجار الذاتي.

التنمية التاريخ

وقد فعلت تطوير الزجاج يعود تاريخها إلى القرن السابع عشر منتصف، وواحد من الأمراء من نهر الراين، روبرت، تجربة مثيرة لاهتمام. أنه قطره زجاج المنصهر في المياه الجليدية وجعلت زجاج صعباً للغاية. هذا النوع من الزجاج الحبيبية عالية القوة من مثل قطرات الماء، سحب الذيول الطويلة والمنحنية، وتسمى أندكووت؛ روبرت الأمير الصغيرة جريناندقوت؛. ولكن عندما ذيل الجسيمات الصغيرة بنت وكسر، المثير للدهشة أن الجسيمات الصغيرة كله فجأة عنيفة حتى الانهيار، وحتى تصبح مسحوق ناعم. أعلاه الممارسة، مثل الكثير من تبريد المعادن، التي يتم تبريد الزجاج. هذا تبريد عدم إجراء أي تغيير في تكوين الزجاج، حيث يطلق عليه المادية تبريد (البدني خفف)، حيث يطلق الزجاج الزجاج (خفف من الزجاج).

تم الحصول على البراءة الأولى للزجاج الزجاج بالفرنسية عام 1874 بتدفئة الزجاج القرب من درجات حرارة تليين وفورا وضع درجة حرارة منخفضة نسبيا في خزان السائل زيادة التوتر السطحي. هذا الأسلوب هو أسلوب الصلب السائل المبكر. جيرمانياند #39; s فريدريك سيمنس حصل على براءة اختراع في عام 1875، جيوفجي هاء روجينس، ماساتشوستس، الولايات المتحدة الأمريكية، تطبق الأسلوب الزجاج زجاج النظارات وإضافات ملموسة في عام 1876. في نفس العام، هوغواند #39؛ فاز هييلل من ولاية نيو جيرسي على براءة اختراع.

في الثلاثينات من القرن الماضي، سان-غوبان وتريبريكس الولايات المتحدة الأمريكية، فضلا عن 39 # كينجدوماند المتحدة؛ بدأ s بيلكينغتون شركات لإنتاج الزجاج المسطح على نطاق واسع لاستخدام السيارات. كما نفذت اليابان في القرن العشرين، منذ 30 عاماً في إنتاج صناعة الزجاج. من العالم وبدأت إنتاج الواسع النطاق لعصر الزجاج.

بعد عام 1970، "ثلاثي المملكة المتحدة" الشركة مع سائل سمك الفولاذ المتوسط 0.75 ~ الزجاج 1.5 مم لتكون ناجحة، نهاية الصلب المادية لا يمكن أن يكون التاريخ خفف من الزجاج، وطفرة كبيرة في تكنولوجيا الزجاج.

تشيناند #39; s بدأ تاريخ الزجاج في عام 1955، و "شنغهاي ياوهوا" زجاج مصنع بدأ الإنتاج التجريبي، في مدينة تشينهوانغداو عام 1958، نجاح المحاكمة إنتاج مصنع الزجاج. 1965 "تشينهوانغداو ياوهوا" مصنع الزجاج بدأ إنتاج الاستخدام العسكري للزجاج، في القرن العشرين، 70 عاماً، أول مقدمة من مصنع لويانغ للزجاج في بلجيكا الصلب المعدات. شنيانغ مصنع الزجاج إنتاج الزجاج الكيميائية في نفس الفترة.

القرن العشرين، بدأت 70 عاماً لتعزيز الزجاج التكنولوجيا في العالم قد تم ترقية شاملة وتعميم، الزجاج في السيارات، والبناء، والطيران، الإلكترونيات والحقول الأخرى وبدأ استخدامها، خاصة في بناء وتطوير وسائل نقل أسرع.

فجر الحل

تقليل قيمة الإجهاد

توزيع الإجهاد بالزجاج هو أن السطوح اثنين من الزجاج المقسي هي الإجهاد ضاغطة وطبقة الأساسية في إجهاد الشد، وتوزيع الإجهاد على الزجاج مماثلة لتلك التي القطع المكافئ. مركز سمك الزجاج هو تتويجا للقطع المكافئ، هو إجهاد الشد القصوى؛ الجانبين قريبة من سطح الزجاج هو الضغط الضغط؛ صفر الطائرة الإجهاد حوالي 1/3 السمك. من خلال تحليل عملية تبريد وتلطيف المادية، يمكن أن نرى أن التوتر السطحي الزجاج وإجهاد الشد القصوى في المناطق الداخلية تقريبا متناسباً مع القيمة، وهذا يعني إجهاد الشد هو 1/2 ~ 1/3 للإجهاد ضاغطة. المصنعين المحليين عموما خفف التوتر السطحي الزجاج في 100MPa أو نحو ذلك، والوضع الفعلي قد يكون أعلى. خفف من الزجاج نفسه إجهاد الشد من حول 32MPa ~ 46MPa، قوة الشد الزجاج هو 59MPa ~ 62MPa، ما دام توسيع نطاق التوتر كبريتيد النيكل في 30MPa، كافية لتحريك فجر. إذا كان يتم تقليل التوتر السطحي، يتم تقليل إجهاد الشد للزجاج نفسه، مما يسهم في الحد مغادرة التسييل.

تعين ASTMC1048 قياسية في الولايات المتحدة أن الضغط السطحية من الزجاج أكبر من الآلام والكروب الذهنية 69؛ الزجاج (تعزيز الحرارة) شبه الصلب هو الآلام والكروب الذهنية 24 إلى 52 الآلام والكروب الذهنية. ستارة الجدار الزجاج المعيار المحدد الإجهاد شبه الصلب مجموعة 24 أندلت؛ BG17841؛ Δ ≤ 69MPa. تشيناند #39; s تنفيذ أندكووت GB15763.2-2005 القياسية الوطنية الجديدة؛ بناء زجاج الأمان الجزء 2: خفف جلاساندقوت؛ ويتطلب التوتر السطحي وينبغي أن لا يكون أقل من 90MPa. هذا أقل من 95MPa المحدد في 5MPa القياسية القديمة، تفضي إلى الحد فجر.

التوحيد الإجهاد

خفف من الزجاج الإجهاد غير متكافئ، وزيادة كبيرة في معدل التفجير الذاتي، وقد تم إلى حد لا يمكن تجاهله. التفاوت الناجم عن الإجهاد غير متساو في بعض الأحيان يتركز جداً، وخاصة الانحناء لمجموعة محددة من معدل انفجر الزجاج سوف تصل إلى خطورة صدمة، وقد تحدث باستمرار فجر. والسبب الرئيسي هو الضغوط المحلية غير متكافئ وطبقة التوتر في سمك باتجاه الانحراف، ونوعية الزجاج الأصلي نفسه على أثر معين. سيقلص التفاوت الإجهاد قوة الزجاج، إلى حد معين، أي ما يعادل زيادة إجهاد الشد الداخلية، حيث ارتفع معدل التفجير الذاتي. إذا كان يمكنك أن تجعل الضغط من الزجاج موزعة بالتساوي، يمكن أن تخفض معدل التفجير الذاتي.


المعرفة الصناعة ذات الصلة